الخميس، 25 نوفمبر 2010

مشعوذ جزائري يعالج رجل عاجز جنسيا باغتصاب زوجته امامه

مشعوذ جزائري يعالج رجل عاجز جنسيا باغتصاب زوجته امامه
الجزائر - قضت محكمة تونسية بسجن مشعوذ ثلاث سنوات بعد أن أقدم على الاعتداء جنسيا وفي أكثر من مناسبة على سيدة أمام زوجها العاجز جنسيا بدعوى معالجة الزوج من مرضه.

وقالت جريدة (الشروق) التونسية في عددها الصادر اليوم إن حماة الزوجة طلبت منها "أن ترضخ لطلبات" المشعوذ بعد أن أكد لها قدرته على "فك عقدة الزوج".

وأضافت الصحيفة أن المشعوذ نال من السيدة " مرارا" أمام زوجها العاجز وأنه أصر على متابعة حصص العلاج الجنسي رغم أن حالة الزوج لم تشهد أي تحسن ما دفع الزوجة إلى الهرب إلى منزل والديها وإبلاغ الشرطة.وقالت الصحيفة إن المشعوذ "اعترف (أمام الشرطة) بمفاحشة الزوجة أمام زوجها مرار ، مؤكدا أنه كان يسعى من وراء ذلك إلى إزالة العجز الجنسي للزوج".

مراهقة بريطانية تضحي بحياتها لتنقذ كلبها

مراهقة بريطانية تضحي بحياتها لتنقذ كلبها
لندن - قتلت فتاة بريطانية في ال 16 من العمر بعدما دهسها قطار فيما كانت تحاول إنقاذ كلب العائلة الذي علق على سكة الحديد. وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ان قطاراً صدم ناتاشا إيليوت عندما اقتربت من السكة الحديد لإنقاذ الكلب "زوس" الذي نجا فيما أعلنت وفاتها هي إثر نقلها إلى المستشفى في سيارة إسعاف.
وأوضحت ان الحادث وقع فيما كانت الفتاة تتنزه قرب المنزل في مدينة مورلي البريطانية، ولاحظت اقتراب الكلب من سكة حديد في محطة مورلي للقطارات المجاورة.
يشار إلى ان الفتاة كانت تقيم مع والدها بعد وفاة والدتها قبل سنوات.
وتسببت المأساة بحالة من الصدمة بين أصدقاء إيليوت ومدرسيها في مدرستها الثانوية، وأجمع الجميع على انها كانت شخصاً محبوباً ورائعاً ولا تفارق  الابتسامة وجهها.

الطفل الإندونيسي ابن العامين يخضع لعلاج حتى يقلع عن التدخين

الطفل الإندونيسي ابن العامين يخضع لعلاج حتى يقلع عن التدخين
جاكرتا - أعلن رئيس المفوضية الوطنية لحماية الأطفال في إندونيسيا امس أن الطفل الإندونيسي الذي يدخن أربعين سيجارة في اليوم ولم يتجاوز عمره العامين يتلقى حاليا علاجا كي يقلع عن التدخين.

كان الطفل أردي ريزال بدأ التدخين عندما كان عمره 18 شهرا، وتناقلت محطات التلفزيون حول العالم صوره بعد أن تحدثت تقارير إعلامية محلية عن ادمانه التدخين.

وقال أريست ميرديكا سيريت رئيس المفوضية الوطنية لحماية الأطفال في إندونيسيا، إن الطفل أصبح في رعاية المفوضية منذ أواخر الشهر الماضي ويتلقى علاجا نفسيا.

وقال سيريت «تمكنا من خفض عدد السجائر التي يدخنها من أربعين إلى عشرين سيجارة..نبقيه مشغولا بنشاطات مثل التعلم واللعب والخروج في رحلات ترفيهية.. غير أن مسألة إثناء مدمني التبغ عن التدخين صعبة للغاية وتستغرق وقتا».

وأضاف أن المفوضية تعالج رضيعين آخرين من التدخين.

«على الرغم من أنه لا تتوافر احصاءات.. فإن هذه الحالات توضح أن التدخين منتشر بين الأطفال.. ليس فقط بين الأطفال الذين تجاوزت أعمارهم خمس سنوات..بل بين الرضع أيضا».

وأردف «كثير من الآباء المدخنين لا يعون مخاطر التدخين..وما يحدث أنهم يعطون ببساطة أطفالهم سجائرهم عندما يطلبها (الأطفال)».

مصر: مسجد يفرض غرامة على من يرن هاتفه النقال

مصر: مسجد يفرض غرامة على من يرن هاتفه النقال
القاهرة - بدأ مسجد في بلدة مصرية فرض غرامة في صورة تبرع قدره عشرة جنيهات (1.8 دولار تقريبا) على من ينسى إغلاق هاتفه المحمول قبل دخول المسجد في سابقة قد تعد الأولى من نوعها. ويعلق المسجد في مدينة العياط جنوبي القاهرة على أعمدته لافتات كتب عليها "رنين المحمول في المسجد يكلفك عشرة جنيهات تبرعا للمسجد."
ويقول موظف في المسجد التابع لوزارة الأوقاف دفع الغرامة "العشرة جنيهات حرقتني وجعلتني لا أنسى غلق الهاتف." وأضاف "كنا حتى وقت قريب نسمع رنين الهاتف في شكل أغنيات لمطربين وأشياء أخرى بعضها لا يليق بقدسية المسجد. والآن اختفى ذلك كله تقريبا." لكن وزارة الأوقاف حذرت من جمع أي أموال دون تصريح رسمي.
وقال الدكتور شوقي عبداللطيف وكيل وزارة الأوقاف لرويترز اليوم الاثنين "فرض رسوم أو غرامة يخالف الشرع ولا يتسق مع رسالة المسجد ومن يثبت انه صنع ذلك تتم محاسبته فورا." وأضاف أنه لا يمانع في تنبيه المصلين إلى ضرورة إغلاق المحمول دون تغريمهم "التبرع لابد وان يقنن عن طريق لجان الزكاة ومجالس الإدارات وفي صبغة قانونية."

مواضيعي

اغرب الديكورات بالعالم

حصريا لمدونه عجائب

اغرب صور المناطيد بالعالم

حصريا لنمدونة عجائب

اغرب اشكال الصابون في العالم

حصريا لمدونة عجائب

اغرب صور شوكلاته في العالم

حصريا لمدونة عجائب

اغرب صور سرير في العالم

حصريا لمدونة عجائب