الأحد، 14 نوفمبر 2010

هل ترغب في المبيت تحت الماء ...؟!

هل ترغب في المبيت تحت الماء ...؟!

يحتوي هذا الفندق الموجود بدبي على 1539 حجرة وبدأ بقبول طلبات الحجز منذ شهر فبراير الماضي ، سعر الغرف يبدأ من 1600 درهم بالليله( 435.754 دولار) (وستجد ما يقارب من 3500 عامل يجهدون لجعل اقامتك في هذا المكان مناسبة سعيدة لا تنسى ..
كما يشمل الفندق على هرم بارتفاع 30 مترا بسبع زلاقات لحديقة الالعاب المائية ، والمنتجع محاط ببحيرات تكون منزلا لاكثر من 65 الف حيوان بحري وبعض الاحواض مخصصه فقط لاسماك الخليج العربي كما يوجد هناك فريق يتكون من 165 غواصا للاعتناء باحواض السمك ..
عالم اتلانتس للمغامرات يستخدم ما يقارب 18 مليون ليتر من الماء المحلى ، وهذا المنتجع بني على غرار المنتجع اتلانتس في جزر الباهما المعروف عالميا ، و يستطيع السكان غير المقيمين بالفندق الاستفادة من عروض المنتجع عن طريق شراء تذكرة الدخول المخصصة للزوار .
يقع فندق اتلانتيس الفخم وبطراز مائي في قلب جزيرة النخلة جميرا في دبي. بالإضافة إلى أماكن إقامة فاخرة من خمسة نجوم، وهو يفتخر أيضًا بحديقة مائية واسعة وحوض سمك هما مجانا للنزلاء.
غرف اتلانتيس مزينة بأسلوب يمزج التأثيرات العربية والمحيطية ولجميعها شرفات كاملة أو طرازات فرنسية مع مناظر على نخلة الجميرا أو الخليج العربي ، وتشمل حديقة اتلانتيس المائية الواسعة منزلقات مائية، جولات نهرية وشاطئا خاصا يقع في حديقة استوائية خضراء.
هناك أيضا مركز حديث للياقة البدنية مع مدربين شخصييين للعناية الفردية. للفندق الما ي 17 مطعما وبارا وصالة توفر مجموعة مأكولات عالمية من طهاة حائزين على نجمة ميشلان 









مواضيعي

اغرب الديكورات بالعالم

حصريا لمدونه عجائب

اغرب صور المناطيد بالعالم

حصريا لنمدونة عجائب

اغرب اشكال الصابون في العالم

حصريا لمدونة عجائب

اغرب صور شوكلاته في العالم

حصريا لمدونة عجائب

اغرب صور سرير في العالم

حصريا لمدونة عجائب